Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

{ فيسبوك يريد شراء Opera }


شائعة أخرى غير مؤكد ولكنها قد تبدو منطقية، وهي أن فيسبوك يريد شراء شركة أوبرا المنتجة للمتصفح الذي يحمل نفس الإسم، والذي قد يكون جزءاً من مخطط فيسبوك لبناء نظام تشغيلها الخاص.

فيسبوك يريد بناء نظام تشغيل؟ نعم يبدو أن الشركة تعتزم تقديم هاتفها الخاص المبني على نظام تشغيل جديد قامت الشركة بتطويره وهذا يفسر الحملة الشرائية المحمومة التي قام بها فيسبوك في الفترة الأخيرة والتي إشترى فيها مجموعة من الشركات المطورة لبرامج الهواتف النقالة مثل إنستجرام كما أن الإعلان عن سوق برامج فيسبوك هو خطوة تمهيديه لهذا النظام.
أذكر أنني قرأت سابقاً أن زكربيرج يتعرض للكثير من الضغوط من قبل مجلس الإدارة الذي يحثه على إستغلال الهواتف النقالة خصوصاً وأنهم لايستغلون في الوقت الحالي، فالإعلانات تظهر على نسخة فيسبوك العادية فقط أما تطبيقات الهواتف الذكية فهي لاتظهر أي إعلانات (بعد).
أوبرا تحتل المركز رقم واحد في متصفحات الهواتف النقالة والذكية وإضافتها إلى مجموعة الشركات التي يمتلكها فيسبوك سيساعد كثيراً على تنفيذ رؤية نظام تشغيل فيسبوك.
monte escalier

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة